منتجات
VR
  • تفاصيل المنتج
تتميز بجودة مثالية حيث يتم إنتاجها باستخدام معدات الاختبار وتكنولوجيا الإنتاج. .

التعليمات

1.ما الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ; عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، CAD ، HKD ، CNY ؛ نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، ويسترن يونيون ، نقدًا ؛ اللغة المنطوقة: الإنجليزية ، الصينية.
2. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
الشركة المصنعة الصينية الأولى والوحيدة التي تضع مصنعًا كبيرًا في الهند واحدة من أكبر 3 شركات مصنعة للفولاذ المقاوم للصدأ المزخرف في الصين حل واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ من التصميم إلى التثبيت 100 ٪ ODM ، التخصيص الشخصي.
3. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائمًا ما تكون عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛ دائمًا الفحص النهائي قبل الشحن.

مزايا

1.أكثر من 20 عامًا من الخبرة في التصنيع والتصدير ، مما يوفر خدمات ODM / OEM المهنية للتسليم السريع.
2.20 سنة + حل احترافي شامل لمصنع علب القمامة.
3.مصنعنا لديه واحد من أعلى مستوى وأفضل خط إنتاج أوتوماتيكي متقدم لعلب القمامة في مجالات عملنا.
4.مصنعنا 30000 متر مربع وأكثر من 500 موظف ، حل شامل لخط الإنتاج.

حول Teehoo

حاصلة على شهادة ISO9001 ، شركة Foshan Teehoo Stainless Steel Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم "Teehoo") متخصصة بشكل رئيسي في ابتكار الأسطح المعدنية والحلول الكاملة في معالجة أسطح الفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ. بصفتها رائدة في صناعات تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الصينية ، تعد Teehoo واحدة من الشركات المصنعة الصينية التي أقامت مصنعًا كبيرًا من الفولاذ المقاوم للصدأ المزخرف في الهند ، باسم "Foshan Teehoo H Inox Pvt Ltd" في بنغالور منذ عام 2018. مجهزًا بالأفكار المتقدمة ، يمتلك مصنعنا أحد خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية ذات المستوى الأعلى والأفضل تقدمًا لعلب القمامة في مجالات عملنا ، مع عدد من الأيدي الروبوتية وآلات CNC وآلات التثقيب الهيدروليكية ، مما يوفر ضمانًا جيدًا لإنتاج السرعة والمنتجات الجودة في نفس الوقت. تحتوي منتجاتنا المتنوعة على: صندوق قمامة فردي ، صندوق قمامة مزدوج و 3 دلاء ، إعادة تدوير علب القمامة ، جهاز استشعار أو علب قمامة ذكية. إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا أقواس موزع الصابون ، وحوامل منفضة سجائر خارجية ، وآلات تغليف المظلات المبللة ، وعربة النبيذ ، وعلامات عرض الحامل ، وقواطع الشاشة ، ورفوف النبيذ. بعد سنوات من الاستكشاف ، أنشأ Teehoo طريقة "One-Stop Service". تهدف إلى منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية والمخصصة في المساكن والفنادق النجمية ومراكز التسوق والمطارات ومترو الأنفاق ، بالإضافة إلى تلبية المتطلبات المتعددة في مجال الهندسة المعمارية وصناعة المعادن والديكور ، تكتسب Teehoo اعترافًا واعتمادًا شاملين بين العملاء من أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا واليابان ودول الشرق الأوسط إلخ.

منفضة سجائر بن تصبح أكثر وأكثر شعبية كل عام. يمكن أن نجدها في أي مكان في الأماكن العامة ، مثل الفندق والمطار والمستشفى وول مارت ، وحتى وقت قريب كانت هناك المزيد والمزيد من الدول التي تناشد عدم التدخين وإعادة تدوير النفايات والتخلص منها بطريقة صديقة للبيئة. ومع ذلك ، يتم استخدام صندوق القمامة متعدد الوظائف على نطاق واسع.

عادةً ما يحب شخص ما التدخين حول مكان النشر ، لكنه لا يعرف كيف يتخلص من المؤخرة ، يعطي TH-GPX-129N حلاً للنفايات وإعادة تدوير أعقاب السجائر والتخلص منها بطريقة صديقة للبيئة. تصميم القطب الضيق هو وضع مساحة صغيرة.


العلامة التجارية TeeHoo تستحق الاختيار

شركة الفولاذ المقاوم للصدأ TeeHoo هي من بين

أحد أكبر الشركات الرائدة في مجال معدات البيئة ، حيث ينتج بشكل أساسي أنواع صناديق القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصناديق إعادة التدوير ، وصناديق الدواسات ، وصناديق منفضة السجائر ، والصناديق الذكية وما إلى ذلك. تولي TeeHoo اهتمامًا بكل تفاصيل المنتجات وتوفر واحدة- توقف الخدمة من قبل فرقنا المهنية الفنية والتصميم وضمان الجودة.

TH-GPX-129N هي نوع واحد من منفضة سجائر. تم دمج هذا التصميم مع جمع نفايات السجائر. إنه مصنوع من الفولاذ وسطح مطلي بالبودرة ، الواجهة الفريدة هي قاعدة أنيقة وفاخرة على تصميم شبه دائري علوي. تم تصميم سلة منفضة السجائر هذه لتكون محمولة ومرنة في وضعها. يبرز التصميم الفريد من نوعه على المنافسة وشكله النحيف جعله يمكن وضعه في بهو الفندق أو الممر أو المطار أو الأماكن العامة ، بالقرب من المصعد أو المدخل.

  • ما هي الخدمات التي نستطيع تقديمها؟
    شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ; عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، CAD ، HKD ، CNY ؛ نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، ويسترن يونيون ، نقدًا ؛ اللغة المنطوقة: الإنجليزية ، الصينية.
  • لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
    الشركة المصنعة الصينية الأولى والوحيدة التي تضع مصنعًا كبيرًا في الهند واحدة من أكبر 3 شركات مصنعة للفولاذ المقاوم للصدأ المزخرف في الصين حل واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ من التصميم إلى التثبيت 100 ٪ ODM ، التخصيص الشخصي.
  • كيف نضمن الجودة؟
    دائمًا ما تكون عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛ دائمًا الفحص النهائي قبل الشحن.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك لنا رسالة

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English
      Türkçe
      Tiếng Việt
      ภาษาไทย
      한국어
      日本語
      العربية
      русский
      Deutsch
      italiano
      Português
      Español
      français
      اللغة الحالية:العربية

Products
VR
  • Product Details
It has exemplary quality as it is produced with testing equipment and production technology. .

FAQ

1.What services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF;Accepted Payment Currency:USD,EUR,CAD,HKD,CNY;Accepted Payment Type: T/T,L/C,Western Union,Cash;Language Spoken:English,Chinese.
2.Why should you buy from us not from other suppliers?
The first and the only one Chinese manufacturer to put big plant in IndiaOne of the biggest 3 manufacturers of decorative stainless steel in ChinaOne-stop art stainless steel solution from design to installation100% ODM, personalized customization.
3.How can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;Always final Inspection before shipment.

Advantages

1.More than 20 years of manufacturing and export experience, providing professional ODM / OEM services fast delivery.
2.20 years+ professional one-stop solution for trash cans manufacturer.
3.Our factory has one of the top-level and better advanced automatic production line for trash cans in our business areas.
4.Our factory 30000 square meters and 500+ employees, one-stop solution for the production line.

About Teehoo

Certificated as ISO9001, Foshan Teehoo Stainless Steel Co., Ltd. (hereinafter referred to as “Teehoo”) mainly specializes in metallic surface innovation and complete solutions in stainless steel surface treatment and stainless steel products. As the pioneer of Chinese Stainless steel manufacturing industries, Teehoo is one of the Chinese manufacturers who set up big plant of decorative stainless steel in India, named “Foshan Teehoo H Inox Pvt Ltd” in Bangalore since 2018. Equipped with the advanced ideas, our factory has one of the top-level and better advanced automatic production line for trash cans in our business areas, with numbers of Robot Hands, CNC machines and Hydraulic Punching Machines, giving well guarantee of producing speed and products quality at the same time. Our diversified products contain: single dustbin, double and 3 buckets dustbin, recycling trash cans, sensor or smart trash cans. Besides we also have soap dispenser brackets, outdoor ashtray stands, wet umbrella wrapper machines, wine trolley, stand show signs, screen partitions and wine shelves. Teehoo, after years of exploration, sets up a mode of “One-Stop Service”.  Aiming at standard and customized stainless steel products in residences, star hotel, shopping mall, airport and subway, as well as meeting multiple requirements in the field of architecture metal and decorative industry, Teehoo gains comprehensive recognition and reliance among clients from Europe, North American, Australia, Japan and Mid-East countries etc.

Ashtray bin is becoming more and more popular every year. We could find it in anywhere in the public place, like hotel, airport, hospital, wall mart , Until recently more and more country is appealed to smokeless, waste recycling and disposing greenly. However multi functional dustbin is be using widely.

Normally somebody like smoking around the publish place, but did not know how to throw the butt , TH-GPX-129N give a solution to waste and cigarette butt recycling and disposing greenly. The narrow pole design is mini space placement .


TeeHoo brand is worth to choose

TeeHoo stainless steel company is among

one of the top leaders engaged in equipment of environment, mainly producing kinds of stainless steel dustbins, recycling bins , pedal bins , ashtray bins, smart bins etc. TeeHoo pays attention to every detail of products and provides one- stop service by our professional technical, design and quality assurance teams.

TH-GPX-129N is one kind ashtray bin. That design is integrated with cigarette waste collecting. It is made from steel and powder coating surface, the unique facade is elegant and luxury base on top semi-round design. This ashtray bin is designed to be portable and flexibility in placement. The unique design stands out over the competition and its slim shape made it can be placed in lobby hotel ,corridor, airport, public places, near elevator or entryway.

  • What services can we provide?
    Accepted Delivery Terms: FOB,CIF;Accepted Payment Currency:USD,EUR,CAD,HKD,CNY;Accepted Payment Type: T/T,L/C,Western Union,Cash;Language Spoken:English,Chinese.
  • Why should you buy from us not from other suppliers?
    The first and the only one Chinese manufacturer to put big plant in IndiaOne of the biggest 3 manufacturers of decorative stainless steel in ChinaOne-stop art stainless steel solution from design to installation100% ODM, personalized customization.
  • How can we guarantee quality?
    Always a pre-production sample before mass production;Always final Inspection before shipment.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave us a message

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 500 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English
      Türkçe
      Tiếng Việt
      ภาษาไทย
      한국어
      日本語
      العربية
      русский
      Deutsch
      italiano
      Português
      Español
      français
      Current language:English